الممثل سوربو في فيلم الله ليس بميّت: هوليوود تستيقظ للأفلام المسيحية

الممثل سوربو في فيلم الله ليس بميّت: هوليوود تستيقظ للأفلام المسيحية

شارك أحد الممثلين الرئيسين في الفيلم المسيحي الذي لاقى نجاحًا الله ليس بميت
برأيه بموضوع كون هوليوود تَميل إلى انتاج القليل من الأفلام المتمحورة حول المواضيع المسيحية، وبعد نجاح فيلم الله ليس بميّت أصبح هناك سوق للأفلام المسيحية وهناك تساؤل عن متى ستدرك هوليوود ذلك الأمر، وبحسب الممثل كيفن سوربو فإن هوليوود بدأت تستيقظ الآن بعد نجاح ابن الله
والسماء أمر حقيقي وفيلم الله ليس بميّت.


مي عز الدين واسطة خير بين تامر حسني وزوجته

مي عز الدين واسطة خير بين تامر حسني وزوجته

تواصل الفنانة مي عز الدين سعيها إلى تصفية الأجواء بين تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل بعد الخلافات التي أدت إلى انفصالهما، بحسب موقع أنا زهرة


الحقيقة وراء منع حلاوة روح من الإمارات

الحقيقة وراء منع حلاوة روح من الإمارات

الحقيقة وراء منع حلاوة روح من الإمارات


ميريام فارس ورحلة من الأناقة مع رامي القاضي في موسكو

ميريام فارس ورحلة من الأناقة مع رامي القاضي في موسكو

أثناء تواجدها في العاصمة الروسية – موسكو،أمضت النجمة اللبنانية ميريام فارس يوماً كاملاً في شوارع موسكو تتسوّق مع صديقها مصمّم الأزياء "رامي قاضي" الذي صمم لها فستاناً بلون الباستيل لحفلها الغنائي في روسيا وسط حضور عدد كبير من جمهورها ومحبيها، وقد نشرت ميريام صوراً عبرلحفلها وكيف أمضت رحلتها مع رامي وشقيقتها بين ثلوج روسيا.


كيف خسرت مريم اوزرلي وزنها في مسلسل حريم السلطان؟

كيف خسرت مريم اوزرلي وزنها في مسلسل حريم السلطان؟

وأكدت مريم أوزرلي أنها تواكب عادة المشي التي لها دور كبير في التخلص من وزنها الزائد.


منياج تثير الغضب بالاساءة للداعية أمريكي مسلم

منياج تثير الغضب بالاساءة للداعية أمريكي مسلم

بالفيديو.. نيكى منياج تعتذر عن إساءتها للداعية الأمريكى مالكوم إكس


شيراز تصوّر أموت وأنساك

شيراز تصوّر أموت وأنساك

المطربة اللبنانية شيراز تضع اللمسات النهائية على ألبومها الغنائي الجديد وتصور 'أموت وأنساك'.


خلف الأبواب المغلقة فيلم مغربي يحارب التحرش الجنسي في العمل

خلف الأبواب المغلقة فيلم مغربي يحارب التحرش الجنسي في العمل

الفيلم المغربي الطويل يتميز باعتماده على سيناريو الكاتب عبد الإلاه حمدوشي الذي يعدّ واحدا من أبرز كتاب الرواية البوليسية المغاربية.


صدمة لدي كابريو خلال تصوير مشهد خاص

صدمة لدي كابريو خلال تصوير مشهد  خاص

ليوناردو دي كابريو يصدم خلال تصويره لمشهد جنسي في فيلم
The Wolf of Wall Street


اسمع: فضل شاكر يعود للظهور بأغنية عن المسيح

اسمع: فضل شاكر يعود للظهور بأغنية عن المسيح

أصدر المطرب المعتزل فضل شاكر أغنية جديدة، ولكن هذه المرة ليست للتباهي باتجاهه السياسي والفكر الديني، بل للغناء عن معجزات السيد المسيح.


حسين فهمي:لا تسخروا من زوجتي..لأنها كفيفة!

حسين فهمي:لا تسخروا من زوجتي..لأنها كفيفة!

ذكرت تقارير صحفية أن الفنان المصري حسين فهمي أبدى غضبه بسبب التعليقات الساخرة التي استهدفت زوجته السيدة السعودية رنا القبيصي، وذلك بعد نشر صور حفل زفافهما بفيلتها بمدينة السادس من أكتوبر، حيص أكد أنها كفيفة ولا يجوز السخرية منها، حسبما ذكر موقع "جود نيوز".


هيفاء وهبي تشترط أن يكون مشهد اغتصابها مؤثر

هيفاء وهبي تشترط أن يكون مشهد اغتصابها مؤثر

هيفاء وهبي تشترط مشهد اغتصاب مؤثر في حلاوة روح


الفنانة قمر تفصح عن اسم والد ابنها الثاني: عاشرني ورفض الاعتراف به

الفنانة قمر تفصح عن اسم والد ابنها الثاني: عاشرني ورفض الاعتراف به

حامل من فنان مصري رفضت ذكر أسمه


الأغنية المغربية "ما زال" مرشحة لنيل جائزة الموسيقى العالمية

الأغنية المغربية

أفادت الفنانة المغربية سميرة سعيد، أن أغنيتها ما زال، التي أدتها باللهجة المغربية ،مرشحة لنيل جائزة الموسيقى العالمية وورلد ميوزيك أوارد معربة عن افتخارها بالترشيح.


رقص وملابس منى زكي يثيران غضب الجمهور

 رقص وملابس منى زكي يثيران غضب الجمهور

بالصور/ رقص وملابس منى زكي يثيران غضب الجمهور

أخبار الفن

  • شاهد فضائح العلاقات الجنسية لسيف الإسلام القدافي


       شاهد فضائح العلاقات الجنسية لسيف الإسلام القدافي

    لقد كان سيف ضعيفا جدا أمام عنصر النساء لدرجة أنه كان يعاشر 3 نساء في اليوم الواحد، مما أثار حفيظتي حيث كنت أعرب له عن امتعاضي من هذا التصرف ولكنه لم يكن يكترث لامتعاضي. ولقد استمرت علاقتنا لـ 3 سنوات

    عدد المشاهدات 228416 | عدد التصويتات 7533
    تصويت













كشفت عارضة الأزياء التركية إبرو شنجي ، التركية عن جوانب حميمية من حياة طليقها سيف الإسلام القذافي ابن الرئيس الليبي معمر القذافي

وقالت شنجي، لصحيفة "حريات" التركية، "كان يصرف أموالا طائلة في سبيل حياة الرغد. فمثلا كان يداوم على أحياء حفلة عيد ميلاده في تركيا في مدينة بودروم، أكبر وأعرق مدينة سياحية تطل على بحري اليونان ايجا والبحر الأبيض المتوسط".

وكشفت أنه "كان يعشق النساء الجميلات، ولأجل ذلك كان أصدقاءه من كبار رجال الأعمال الأتراك يجلبون له الحسناوات التركيات. وفي المقابل كان سيف الإسلام يعمل على تسهيل أمور هؤلاء الرجال داخل ليبيا. لقد كانت تصرفاته وتصرفات أهله بمثابة سلوك غريب لا يمكن أن اصفه إلا بأنه كان وعائلته مجانين بمعنى الكلمة".

وكانت تقارير صحفية نشرت قبل سنوات في تركيا تناقلت خبر عن خيانة سيف الإسلام للعارضة شانجى مع عارضة إسرائيلية تدعى أورلي ونرمان، وأشارت إلى خلاف بين الحبيبتين.

وأشارت التقارير نفسها إلى أن القذافي الأب غضب عند معرفته بموضوع علاقة ابنه بالعارضة الإسرائيلية، وهدده بالتبرؤ منه، كما لفتت إلى أن معمر القذافي كان على علم بعلاقة ابنه بالعارضة التركية، حيث كان من المتوقع زواج سيف الإسلام منها.

واستمر الخلاف في ذاك الوقت لمدة ثلاثة أشهر، عادت بعدها العلاقة إلى طبيعتها بين شانجي والقذافي الابن، حيث قضيا عطلة قصيرة في ميكانوس، قيل في ذاك الوقت إنها تستبق تحضيرهما لحفل الزفاف

(38) تعليقات


1

حكم السفيه

kamal | المغرب | 2011/02/28
طرح هدا الموضوع في هده الصفحة فقط تاكيد هل مدى سفاهة هؤلاء الحكام و عدم المروؤة , فالاخلاق الامم ان دهبت اخلاقهم دهبو , ومن شروط الامامة الصلاح و هؤلاء سفهاء الشرع ان السفيه هو الدي يبدر و يقوم بما بعده العقلاء عبثا و حكمه الحجر
الابلاغ عن سوء استخدام

2

HOKM SAFIH

NONA | المغرب | 2011/03/03
HADA MACHI INSAN HADA GHOOOL
الابلاغ عن سوء استخدام

3

safah libya

habib | المغرب | 2011/04/06
osrat lkadafi waklin flos cha3b omazal kaygolo 7na lihazin libya bach hazin libya bal fasad
الابلاغ عن سوء استخدام

4

هكذا يقال

عبداللطيف | المغرب | 2011/04/10
الوسطاء كثر يقال عنهم الكثير بالمغرب خاصة من يتحف خليجيا فالفضيحة فضيحة الوسيط ثم تليها فضيحة المتوسط له ثم الممتبع الباحث فيما لايعنيه
الابلاغ عن سوء استخدام

5

saiffffff m3a ljinsse

mehdi | المغرب | 2011/05/27
hmar kaywled hmar ou sba3 kaywled sba3
الابلاغ عن سوء استخدام

6

رفع تظلم

lhoucine deggoun | المغرب | 2011/06/13


رسالة تظلم الى جلالةالملك

اذا كان الانسان والزمان ضدي .. فأنا مغربي أهوى التحدي .. ولو دق الموت ببابي وشاء ربي أن يطوي شبابي .. سأموت وتحيا بلادي .. الله .. الوطن ..الملك

Il y a 15 minut
الابلاغ عن سوء استخدام

7

رد على ولد الشيطان قصدى ولد معمر

ناناهم | ليبيا | 2011/09/21
سادعو ربي ليل نهار ان يحشر كل من يحبون الطاغية معمر معه .... طبعا مكانه معروف وهنيئا لكم بجهنم
الابلاغ عن سوء استخدام

8

سيف الاسلام

جاجا | ليبيا | 2012/04/06
اللي نفسي انقوله بلاش البث في اعراض و شرف الناس حتى لو كانوا عائله القذافي اللي دمرونا وقهرونا اربعين سنه لاننا احسن منهم وعلى قول المثل ارحموا عزيز قوم ذل.ولنعمل بأخلاق رسولنا الكريم في العفو عند المقدره ولندع العداله تأخذ مجراها..شكرا
الابلاغ عن سوء استخدام

9

سيف الاسلام

جاجا | ليبيا | 2012/04/06
انا بصفتي عربيه ليبيه مسلمه ارفض ان انساق وراء هذه الاقاويل علي فكره انا ضد عائله القذافي بس يا ريت نترفع عن الكلام في الشرف و الفضائح اللي يغلط عنده رب ايحاسبه مانحن الابشر وعلى رأي المثل ارحموا عزيز قوم ذل .
الابلاغ عن سوء استخدام

10

les scandales du fils de cadafi

mohamed | المغرب | 2011/09/16
ces histoires nous donnent des idées sur le niveau culturel des hommes qui gouvernent les peuples arabes chose qui justifie les revolutiones arabes
الابلاغ عن سوء استخدام

11

Sayf

أبو طه المغرب | المغرب | 2012/03/02
Après la mort de Kaddafi,la condamnation de Sayf, le prison de Moubarek , la fuite de Ben Ali.....Est ce que nous les Arabes on est liberé?Est ce que tout est bien reglé?
الابلاغ عن سوء استخدام

12

التعليق عن النص

HIBA | المغرب | 2011/08/11
اذا كان الانسان والزمان ضدي .. فأنا مغربي أهوى التحدي .. ولو دق الموت ببابي وشاء ربي أن يطوي شبابي .. سأموت وتحيا بلادي .. الله .. الوطن ..الملك
الابلاغ عن سوء استخدام

13

ردع ابن الشيطان زيف الاسلام

نور | ليبيا | 2012/03/01
مبروك لشعبي العظيم شعب ليبيا المجدة وتحيه لعائلة دياب وعائلة الرطيل

في منطقة غريان الحره



كمون الحره


الابلاغ عن سوء استخدام

14

تعليق راقي

ايه الاسود | ليبيا | 2011/08/30
اول شي مبروك لتوره ولشعبي وتاني شي حسبي الله ونعم الوكيل في كل انسان حقير زي سيف وشفشوفه
الابلاغ عن سوء استخدام

15

تعليق راقي

ايه الاسود | ليبيا | 2011/08/30
اول شي مبروك لتوره ولشعبي وتاني شي حسبي الله ونعم الوكيل في كل انسان حقير زي سيف وشفشوفه
الابلاغ عن سوء استخدام

16

سوء سيف

اسماء | ليبيا | 2011/09/08
رغم تهديدات سيف لكن لا احد يسمع لكلامه لانه شخص كادب
الابلاغ عن سوء استخدام

17

lhwala

kassir mostafa | المغرب | 2011/09/10
لا اقل و لا اكثرالحوليي نجس الاسلام
الابلاغ عن سوء استخدام

18

رد على تلك الكافرة التركية

بنت ليبيا الحرة | ليبيا | 2011/10/19
فيه مثل بالليبي يقول ( البقرة لما اطيح يكثروا سكاكينها)) شنو معناه بعد ما قامت ثورة 17 فبراير طلع سيف يعاشر في هذه الفاجرة التركية ، وبكل وقاحة تقول كان يعاشر في 3 نساء في اليوم وهذا ما اثار امتعاضها ، بعد 3 سنوات ؟؟؟؟ شبعت .من الفلوس. ...أسواء من التركية هاذي التافهين اللي يصدقوا فيها.


الابلاغ عن سوء استخدام

19

اشاعات اشاعات مامليتوش

ولد معمر | المغرب | 2011/09/13
اشاعاتكم و كذبكم دليل واضح علي غبائكم و حقدكم الاعمى لي اسيادكم لانكم مرضى . خسارة معركه لا يعني خسارة الحرب
الابلاغ عن سوء استخدام

20

سيف الاسلام

ليبيا | ليبيا | 2011/11/30
حسبنا الله ونعم الوكيل فى أهل الكذب والنفاق سيذكر التاريخ الشرفاءمثلك سيف الاسلام
الابلاغ عن سوء استخدام

21

سيف الاسلام

جاجا | ليبيا | 2012/04/06
اللي نفسي انقوله بلاش البث في اعراض و شرف الناس حتى لو كانوا عائله القذافي اللي دمرونا وقهرونا اربعين سنه لاننا احسن منهم وعلى قول المثل ارحموا عزيز قوم ذل.ولنعمل بأخلاق رسولنا الكريم في العفو عند المقدره ولندع العداله تأخذ مجراها..شكرا
الابلاغ عن سوء استخدام

22

سيف الاسلام

nor alzoq | ليبيا | 2012/04/17
تحشموا على وجوهكم ياليبيين اظن هاذب مش من اخلاقنا(الشماتة)ضحكتوا العالم عليكم ارحموا عزيز قما ذل
الابلاغ عن سوء استخدام

23

سيف الإسلام

tsunami | ليبيا | 2012/05/16
نعيب على الزمان والعيب فينا ما للزمان عيب سوانا
الابلاغ عن سوء استخدام

24

سيف الجرام

العوراني | المغرب | 2012/06/01
ماخفي كان اعضم
الابلاغ عن سوء استخدام

25

اين يعيش الان

قذاذفة الدم | الأردن | 2012/06/09
يعيش سيف الاسلام .................... في المجاريً
الابلاغ عن سوء استخدام

26

حقائق زيف الأسلام

نور ليبيا | ليبيا | 2012/06/26
اازم كل العالم يعرف حقيقة صاحب ع
الابلاغ عن سوء استخدام

27

حقيقة ليبيا

ولد الخظراء وابن القذافي | ﻟﻴﺒﻴﺎ | 2012/06/28
اسواء الضروف في العالم العربي الأسلامي والعالم الأوروبي انجرت الى ليبيا في ظل ثورة التكفير والإجرام 17 فبراير . وذلك انعدم فيها الأمن والأستقرار والمحبه بين قلوب الليبيين . لكن بأذن الله الواحد الأحد المالك الصمد الرجوع الى ماكانت عليه بلادنا الجماهيريه العظمى . لأنه لامكان للجردان الا في المجاري .. الله ثم معمر
الابلاغ عن سوء استخدام

28

فضائح سيف الاسلام

هناء القذافي | ليبيا | 2012/07/03
لطالما رقصت علي جتث الاسود كلاب تبقي الاسود اسود والكلاب كلاب وانتو متو من عمورة وابنائه في النهاية حتي كان دار حاجة هو شاب هما شباب عادين ويدرو في كل شي مش يبال هذا ولد زعيم وطز فيكم يا جردان
الابلاغ عن سوء استخدام

29

من علامات العناد شدة الغباء

وليد الشيخ | ليبيا | 2012/07/09
ياجرادافية اولا تبريتو من مهدم الجرادفي وثانيا دام انكم تحبوه هكي علاش قاعدة حية وعايشة معانا ولامستوي تفكيرك مش مستعوب ان سيدك الكلب مات في خرارة وقالنا خيركم شنو فيه ههههه محلااها وهو ينطق فيها

ثوار ليبيا:مصراتة الصمود
الابلاغ عن سوء استخدام

30

القائد وواولاده

ورفلية وراسي عالي | ليبيا | 2012/07/15
ربي ينتقم من كل جرد كان خاااطره ايشوه صورة القائد و لا واحد من اولاده و بعدين مش غريبة عليكم الكذب صدق لما قاااال عليكم جردان و الله انتم شراذم و كلاب ضالة هذي اخلاق جردااااااان 17 قهايير
الابلاغ عن سوء استخدام

31

عائلة فاسقة

الليبي ليبي | ليبيا | 2012/07/24
مازال ياما سيظهر من ملفات هذه العائلة الفاسقة. القذافي و ابنائه عملوا عمايل لم يسبقهم اليها احد في العالمين. زنى . لواط, شرب خمر. سرقة اموال, قتل, كذب و دجل
الابلاغ عن سوء استخدام

32

سيف الإسلام

أبو محمد الكامل | اليمن | 2012/08/20
إتقوا الله الذي تسائلون به ماذا أبقيتم لغير المسلمين ديننا علمنا أن نكون خير الأمم لماذا لانترفع عن هذا تارة نمجد الأشخاص وتارة أخرى نسبهم أنا أقول والله ‘الم وحده أننا نحن من صنعناهم ونحن من مجدناهم بالأمس ونحن اليوم أنفسنا نسبهم فماذا نسمي أنفسنا إذاً ...

لقد صدق ورب الكعبة الئيس الألباني عندما حضر يوماً لصلاة الجمعة وكان متأخراً والرسول صلى الله عليه وسلم قد حذرنا من تخطي الرقاب فكان الناس يومها يدرون أو يفسحون له الطرق حتى وصل إلى مقدمة الصفوف تملقاًله حينها قال لهم بهذا تصنعون طواغيتكم
الابلاغ عن سوء استخدام

33

اتقو الله

مالكة | ليبيا | 2012/08/22
بما أن كل ليبي وليبيه يعرفو حق المعرفه ماذا فعل بنا معمر القدافي وكل ابناءه لكن مع هذا لننسا كل هذا ونبدء حياه جديدية في ليبية جديدة بدون معمر واولاده نفكر في البنا والتقدم والتحضر ونترك الماضي ورانا أدعو ان اللجاي احلى والمسئولين الجدد يخافو الله في ليبيا وشعبها أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين
الابلاغ عن سوء استخدام

34

ردعلى رقمي 27 28

محمد | ليبيا | 2012/08/24
انتم اكيد واجعكم حال زعيمكم وقذافيكم عصاة المكنسة موجودة ومافيش مشكلة برو لأسود مصراته
الابلاغ عن سوء استخدام

35

فضائح سيف الاسلام

واني مصراتيه | ليبيا | 2012/10/07
عيب عليكم قاعدين تخاصمو عالقردافي هدا حثالة اليهود و الحمد لله ربي خلصنا منه
الابلاغ عن سوء استخدام

36

الجماهيرية العظمي وأفتخر

سلوي لعمامي | ليبيا | 2012/12/11
اولآ تحية فخر وعز وأحترام للمجاهد سيف الاسلام القدافي ونشكر كل من قاله ان سيف كادب او دمه بكلمه تغضب الله لنكم خففتم الدنوب عن سيف الاسلام‏*‏ واقول الكم أيها اجردان ماده فعلتوه غير الخراب ولقتل والاغتصاب وغيرها من الجارئم البشعه من ينشر فضائحكم ياجردان الناتو أي شب في مكان سيف الاسلام سيفعل مالا يفعلهو سيف الاسلام اقول لكم أثقو الله في أنفسكم إن الله يمهل ولايهمل انا أفتخر بسيف الاسلام معمر القدافي أبن لوطن أبن بلدي الجماهيريه العظمي وسوفه تندمون حيتو لا ينفع الندم ياجردان
الابلاغ عن سوء استخدام

37

ههههههههه

لوولي | المملكة العربية السعودية | 2012/12/13
ااشاعاااااااات كلها////والله ومعمر وليبيا وبس ويااحفاد السويحلي ماتتكلموش علي اسيلدكم ياابناء الناااتو احااااااا
الابلاغ عن سوء استخدام

38

سيف الإسلام

أخت سيف الإسلام | ليبيا | 2013/01/31
الله يرحم البطن اللي حملاتك ياسيف الحق
الابلاغ عن سوء استخدام



أضف تعليق